تدشين البوابة الالكترونية ( UpToDate )

 

انطلاقا من روية المملكة العربية السعودية لعام 2030م التي تضمنت أن تكون المملكة من المراكز الخمسة الأولى في مؤشر الحكومة الالكترونية تم بحمد الله هذا اليوم الموافق 17/11/1438 تدشين البوابة الالكترونية ( UpToDate ) بمستشفى الولادة والأطفال ليكون رافد اساسي لكل الباحثين والمتدربين من الأطباء والطاقم الطبي المساند من الصيادلة والممرضين وغيرهم من  العاملين بالمستشفى الأمر الذي ينعكس على نوع ومستوى الخدمة المقدمة للمريض .

وقد بارك هذه الخطوة سعادة مدير مستشفى الولادة والأطفال بالإنابة الاستاذ ماجد بن عبدالعزيز الحميضان وكذلك سعادة الدكتور محمد بن عمر المغنم مساعد مدير المستشفى للخدمات العلاجية وكذلك مديرة إدارة التدريب والأبحاث والتعليم المستمر الدكتورة هدى بنت حزام العتيبي .

وفي الاثناء قدم الاستاذ فؤاد عفيفي المستشار التدريبي من شركة UpToDate نبذه عن البوابة الالكترونية وشرح قوائمها وطريقة التسجيل فيها وأهم الميزات التي يعود أثرها على المستوى العلمي للطاقم الطبي .

وفي نهاية حفل التدشين تقدم سعادة مدير المستشفى بالانابة الاستاذ ماجد بن عبدالعزيز الحميضان بالشكر الجزيل لادارة التدريب والأبحاث والتعليم المستمر بالمستشفى و لكل من ساهم في هذا الانجاز الواعد بتحسين الخدمة الطبية ورفع مستوى جودة العمل بالمنشأة .

01

03

02

ويمكن الدخول على البوابة الالكترونية من خلال الرابط :

www.uptodate.com

اترك تعليقا