إنهاء معاناة فتاة من (14) ورم ليفي بمستشفى الولادة بالأحساء
بواسطة إدارة العلاقات و الاعلام الصحي بتاريخ 24 أكتوبر, 2017 في 12:14 مساءً | مصنفة في أخبار المستشفى | لا تعليقات

صورة المستشفى 1

 

نجح فريق طبي في مستشفى الولادة والأطفال بمحافظة الأحساء في إنهاء معاناة مريضة كانت تشكو من آلام في الحوض ، حيث تم إجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة وتبين وجود ألياف متعددة بالرحم ، وقد تمكن الفريق الطبي من إزالة عدد (14) ورم ليفي مع الإحتفاظ بالرحم لتتمكن الفتاة من الحمل مستقبلاً بإذن الله ، وقد غادرت المستشفى وهي تتمتع بصحة جيدة.

يُذكر أن مستشفى الولادة والأطفال يضم 450 سرير ، ويعتبر من المنشآت الصحية المتخصصة بالمحافظة حيث يقدم خدمات صحية متكاملة بجودة عالية في مجال الولادة وأمراض النساء والأطفال على مدار الساعة ، وقد أجريت فيه العديد من العمليات الصعبة والنادرة ، حيث أجرى خلال الأشهر الثمانية الماضية عدد (3581) عملية نساء ، و (703) عمليات أطفال تجدر الإشارة أن (الصحة) أطلقت على موقعها الإلكتروني قائمة تتضمن مواعيد إنتظار للعمليات الجراحية حسب التخصصات باليوم، حيث تشتمل هذه القائمة على أسماء المستشفيات التابعة لها موضحًا بها التخصصات للعمليات الجراحية وعدد أيام الإنتظار لكل تخصص. كما تحوي القائمة خمسة مستويات لعدد أيام إنتظار تبدأ من يوم واحد إلى 180 يوم.

وتهدف (الصحة) من خلال هذه المبادرة إلى إطلاع كافة المرضى والمستفيدين من خدمات مرافقها الصحية على الجهود التطويرية المبذولة للإرتقاء بمستويات الأداء وتقديم خدمات ذات جودة كبيرة تحقق رضا المواطنين وتلبي إحتياجاتهم الصحية .

اترك تعليقا